pregnancy

مقالات جديدة

 داون تاون مول العاصمة الإدارية الجديدة

 داون تاون مول العاصمة الإدارية الجديدة

موقع مشروع مول داون تاون

تولّت إنشاء مشروع داون تاون مول شركة Eight development، ويقع المول تحديدًا في القطعة رقم MU02 - 37، وهو يُطلّ مباشرة على المشهد الخلّاب للحديقة المركزية، والممشى السياحي المميز بعرض 120 متر، ومساحات خضراء وفيرة، وشارع يبلغ عرضه 40 متر.

مساحة مول داون تاون العاصمة الإدارية

يتميز داون تاون مول Down Town Mall باتساعه؛ فقد تمّ إنشاؤه على أرض تبلغ مساحتها 3450 متر، كما يشغل المول نفسه مساحة 1035 متر.ويتكون المول من عشرة طوابق هذا بخلاف طابقين تحت الأرض، وأيضًا بخلاف الطابق الأرضي. 

وقد تم تقسيم Down Town Mall بحيث يكون الدور الأرضي والأول والثاني منه أدوارًا تجارية، في حين تكون الطوابق ابتداءً من الطابق الثالث إلى العاشر طوابق إدارية. 

مرافق وخدمات المول

وعن المرافق والخدمات في مول داون تاون العاصمة الإدارية Down Town Mall فهي متنوعة وشاملة لكل ما يمكن أن يحتاجه الزائر ليقضي وقته بشكل مريح وغاية في المتعة، ومن هذه الخدمات: ساحة للمطاعم، وساحة مخصّصة لألعاب الأطفال، وجراج، و Drive Thru. بالإضافة إلى توافر تقنية الهولوجرام لأول مرة بالعاصمة الإدارية؛ مما يضمن عملية تشغيل المول. 

أسعار داون تاون مول العاصمة الإدارية

وفيما يتعلق بأسعار الاستثمار في داون تاون مول Down Town Mall فيكفي أن نخبركَ عزيزي المستثمر بأنه ولأول مرة بالعاصمة الإدارية يكون تقسيط الدفع على عشرين عامًا كاملة، دون الحاجة إلى الإجراءات البنكية المختلفة، وهو ما يُميّز التقسيط في داون تاون مول عن غيره من الأماكن.

هذا بالإضافة إلى أن العائد الفوري يبلغ 96% أو 60% لأول مرة بالشرق الأوسط. وبخلاف مزايا التقسيط في داون تاون مول، يتم توفير أول عقد ضمان ايجاري إلزامي حقيقي.

وفيما يتعلق بـ أسعار مول داون تاون العاصمة الإدارية في القسم الإداري (وهو يتميز بأنه كامل التشطيب بما يشمل أجهزة التكييف) فهي تتراوح بين 35000-39500، وذلك لمساحات تبدأ من 32 متر، مع نسبة استلام 55%، ويكون ذلك من خلال عقد إيجار إلزامي مدته خمس سنوات بعائد إيجاري يتراوح بين 15-22% سنويًا.

وعن أسعار داون تاون مول العاصمة الإدارية في القسم التجاري فهي تتراوح بين 80000-145، وذلك لمساحاتٍ تبدأ من 27 متر، مع نسبة استلام 50%، وأيضًا مع خصم 5% على الـ 50% وذلك عند الاستلام.

أنظمة حجز داون تاون مول العاصمة الإدارية

ومن أجل حجز وحدات داون تاون مول يكون هناك أكثر من خيار كالتالي: 10 مقدم مع تقسيط الدفع على 7 سنوات، أو 15 مقدم مع تقسيط الدفع على 8 سنوات، أو 40 مقدم بحيث يكون أول قسط بعد الاستلام على 4 سنوات، وتكون دفعة الاستلام 15%، بالإضافة إلى نسبة 10% مخصصة للصيانة عند حجز وحدات داون تاون مول.

شكرا لتعليقك