pregnancy

مقالات جديدة

حجز فلل ميدتاون سولو 

 


حجز فلل ميدتاون سولو 

مشروع ميدتاون سولو العاصمة الإدارية أحد اكبر المشروعات السكنية التي تنفذ بقلب العاصمة، هو أول مشروع سكني مخصص من أجل الفيلات فقط، يتم إنشاء هذا المشروع من قبل شركة بيتر هوم للتطوير العقاري والتي حرصت على توفير كافة المقومات من أجل أن يخرج المشروع بصورة عالمية، لذلك إذا كنت تتسائل عن كيفية حجز الفلل في ميدتاون سولو عليك بقراءة هذا المقال.

كمبوند ميدتاون سولو العاصمة الإدارية 

يقع المشروع بقلب الحى السكني السابع أي في أكثر منطقة حيوية بالعاصمة الإدارية، يطل على محور محمد بن زايد بصورة مباشرة، ويقع بالقرب من أرض المعارض، ويبعد عشر دقائق فقط عن الحى الدبلوماسي وفندق الماسة، كما أنه يبعد مسافة 20 دقيقة فقط من مطار العاصمة الإدارية الجديدة. 

يقام هذا المشروع على مساحة 66 فدان، وقد تم البناء على نسبة 20% من إجمالي المساحة وبذلك سوف تجد 80% مساحات خضراء ومسطحات مائية، ومناطق خدمية وترفيهية لتوفير اقصى درجات الراحة النفسية للعملاء. 

قد تم وضع التصميمات الخاصة بالمشروع بصورة متميزة للغاية تضمن لك اقصى درجات الخصوصية، لذلك إذا كنت تبحث عن حجز فلل ميدتاون سولو التي توفر لك الخصوصية والرفاهية في آن واحد بادر بالتعاقد مع الشركة.

اسعار فلل ميدتاون سولو بالتقسيط 

اسعار فلل ميدتاون سولو مناسبة فهو يضمن لك كل ما تبحث عنه من مميزات وخدمات، بالإضافة إلى التنوع في المساحات من أجل أن تتوافق مع كافة احتياجات العملاء. 

تبدأ مساحة الفيلات من 350 إلى 600 متر مربع، ويبدأ سعر المتر من 15 ألف جنيه وسعر الوحدة من 6 مليون جنيه، وذلك للفيلات بنظام النصف تشطيب.

حجز فلل ميدتاون سولو 

يمكنك أن تقوم الآن بالتعاقد مع الشركة المالكة وحجز فلل ميدتاون سولو بأفضل الأسعار معع أطول فترة سداد، فقد أعلنت شركة بيتر هوم عن إمكانية الحجز بدفع 10% فقط من سعر الوحدة مع التقسيط على ست سنوات لباقي المبلغ، وهي أطول مدة سداد متاحة. 

قد تقرر أن يتم تسليم فلل كمبوند ميدتاون سولو  العاصمة الإدارية في غضون اربع سنوات من تاريخ التعاقد مع الشركة المالكة.

1 التعليقات:

انقر هنا لـ التعليقات
9 يونيو 2021 في 9:21 ص ×


https://shamsjida.blogspot.com/2021/04/0562255151.html
https://shamsjida.blogspot.com/2021/04/blog-post_12.html
https://shamsjida.blogspot.com/2021/04/blog-post_10.html
https://shamsjida.blogspot.com/2021/04/blog-post_8.html

ايهاب عبد الرحمنيمكنك زيارة المدونة بسرعة عن طريق محرك البحث جوجل فقط اكتب في مربع البحث : مدون محترف . تسعدنا زيارتك دائما
الرد
avatar
admin
شكرا لتعليقك